نجح “دبي مول” أكثر وجهات التسوق والترفيه، في تحقيق إنجازاً عالمياً جديداً يتمثل في إستقطابه لـ 65 مليون زائر خلال عام 2012، وذلك بنمو وصلت نسبته إلى 20% مقارنة بعام 2011 الذي استقبل خلاله “المول” حوالي 54 مليون شخص. هذا وقد شهدت أيضاً مبيعات التجزئة ضمن مختلف المنافذ التجارية في المركز إرتفاع ملحوظ بنسبة بلغت 24% مقارنة بعام 2011. وقد تخطى عدد زوار “دبي مول” أعداد السياح الذين يتوافدون سنوياً إلى مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، والذين بلغ عددهم 52 مليون و41 مليون، على التوالي، خلال عام 2012.
وبهذه الأعداد والنسب العالية أصبح “دبي مول” حالياً واحداً من أبرز الوجهات السياحية في العالم، وذلك بفضل ما يحتضنه من مرافق سياحية وترفيهية عالمية، بالإضافة إلى موقعه الحيوي في دبي التي تبعد مسافة لا تتجاوز رحلة مدتها أربع ساعات بالطائرة عن دول يبلغ مجموع تعداد سكانها أكثر من 2.5 مليار شخص، ليكون الوجهة المفضلة في عالم الأزياء والتجزئة والترفيه، على كافة المستويات والمجالات.